Close ad

بالصور.. محافظ المنيا يفتتح أعمال إعادة إعمار 40 منزلاً بقرية القرايشة

18-4-2016 | 18:44
بالصور محافظ المنيا يفتتح أعمال إعادة إعمار  منزلاً بقرية القرايشةمحافظ المنيا يفتتح أعمال إعادة إعمار 40 منزلاً بقرية القرايشة
المنيا – بوابة الأهرام
افتتح اللواء طارق نصر محافظ المنيا، أعمال تطوير وإعادة إعمار 40 منزلاً بقرية القرايشة الغربية التابعة لمركز المنيا، بتكلفة 900 ألف جنيه، ضمن المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجًا والتي تشمل 21 قرية.
موضوعات مقترحة


وسلم المحافظ 25 رأس ماشية للأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل من أبناء القرية، مؤكدًا أن مبادرة إعادة إعمار المنازل المستهدفة، تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون بين صندوق تحيا مصر، وجمعية الأورمان.

وأكد المحافظ، دعمه الجمعيات التنموية صاحبة الفكر الايجابي، والمساهمة في برامج التنمية بالمحافظة والتي تعود بالنفع العام على المواطنين ورفع العبء عن كاهل الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.

من جانبه قال سيد الشوربجى مدير فرع جمعية دار الأورمان بالمنيا، إن الحالات المستفيدة تم اختيارها من فئة الأسر الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات ومحدودي الدخل من أبناء القرية، بعد الانتهاء من إجراء بحث اجتماعي، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، بما يحقق تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية.



كلمات البحث
الأكثر قراءة