Close ad

يشمل استصلاح أراضٍ ومحلات متنقلة.. "سوهاج" تنظم ندوة حول برنامج "مشروعك "

20-2-2016 | 12:22
يشمل استصلاح أراضٍ ومحلات متنقلة سوهاج تنظم ندوة حول برنامج مشروعك  ندوة حول برنامج "مشروعك "
شيماء سمير
عقدت محافظة سوهاج برعاية المحافظ أيمن عبد المنعم، اليوم السبت، بنادي المحليات ندوة حول برنامج مشروعك للتنمية البشرية والمحلية.
موضوعات مقترحة


حاضر فيها وليد عبد المعطي ممتاز مدير مشروعك بالمحافظة وأماني محمد منسق المشروع وسيد علي سيد ممثل بنك مصر ومحمد جميل محمود ممثل بنك التنمية، وأدار الندوة المهندس أحمد اللبان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالغرفة التجارية.

وأوضح وليد ممتاز أنه من خلال برنامج مشروعك تم تنفيذ 1798 مشروعًا بمبلغ 69 مليونًا و994ألفًا و204 جنيهات، وأن المحافظة تتبنى من خلال مشروعك عددًا من المبادرات لمساعدة الشباب والمرأة المعيلة مثل مبادرة استصلاح الأراضي بقرى الظهير الصحراوي ومبادرة المحلات التجارية المتنقلة .

وأضاف سيد علي السيد ممثل بنك مصر، أن بنك مصر من أول البنوك التي أسهمت في مشروعك بحوالي 1200 مشروع على مستوى المحافظة بقيمة 42 مليون جنيه مشيرًا إلى أن بنك مصر أطلق العديد من المبادرات التعريفية في المراكز والقرى والنجوع للتعريف بمشروعك .

وأشار محمد جميل ممثل بنك التنمية إلى أن البنك مشترك بحيازات زراعية و يسهم في مشروعك من خلال مشروعات الثروة الحيوانية والإنتاج النباتي ونفذ عددًا من المشروعات بقيمة 22 مليون جنيه على مستوى المحافظة.## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: