Close ad

نيابة المراغة تصرح بدفن ربة منزل اشتعلت بها النيران أثناء التدفئة

13-2-2016 | 07:14
نيابة المراغة تصرح بدفن ربة منزل اشتعلت بها النيران أثناء التدفئةصورة ارشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقى
صرحت النيابة العامة لمدينة المراغة، مساء الجمعة، بدفن جثمان ربة منزل تقيم بقرية بناويط، كانت النيران قد اشتعلت بملابسها أثناء قيامها بإشعال النيران ببعض الأخشاب للتدفئة، مما أدي إلي حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.
موضوعات مقترحة


تلقى الرائد نصر طه رئيس مباحث المراغة بلاغا من المستشفى المركزى، بوصول سميرة زكي جرجس ( 60سنة- ربة منزل) تقيم بقرية بناويط ، مصابه بحروق متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابها ، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج العام ،وفى وقت لاحق وردت إشارة مستشفي سوهاج العام تفيد وفاتها متأثرة بإصابتها.

وبسؤال نجلها روماني ملاك صليب جرجس ( 47سنة- عامل زراعي) أفاد بأنه أثناء قيام والدته المذكورة بإشعال النيران ببعض الأخشاب للتدفئة، أمسكت النيران بملابسها مما أدي إلي حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ، ولم يتهم أحد أو يشتبه جنائياً في وفاتها.

وبتوقيع الكشف الطبي علي جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية والقلب نتيجة إصابتها بحروق نارية من الدرجات الثلاثة ، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة ، وتحرر عن ذلك محضر ملحقاً بالمحضر الأصلي، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: