Close ad

إعلام الغردقة يستضيف المؤتمر الثانى للعنف ضد المرأة

8-2-2016 | 14:08
إعلام الغردقة يستضيف المؤتمر الثانى للعنف ضد المرأة مجمع إعلام الغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى
نظم مجمع إعلام الغردقة المؤتمر الدوري السنوى الثاني للعنف ضد المرأة برعاية مؤسسة العدل لحقوق الإنسان والتنمية، ومشاركة رابطة حواء الصعيد، وحضور العديد من القيادات التنفيذية والشعبية بالبحر الأحمر.
موضوعات مقترحة


وقامت نرمين أبو سريع،المقرر المناوب للمجلس القومي للمرأة ومدير المجمع الإعلامي بالغردقة، بطرح دور المجلس في مواجهة العنف ضدالمرأة، والندوات التي أقيمت للحد من التحرش، والمبادرات التي تهم المرأة للتوعية ضد الأمراض الخطيرة، مثل سرطان الثدي والتوعية السياسية وغيرها من الندوات التي تخص حياة المرأة في شتى مجالات الحياة.

وشرحت حنان شاكر، رئيس ومنسق رابطة حواء الصعيد، خطوات تأسيس الرابطة وأهدافها، والتي تمتد من محافظة أسوان فى الجنوب وحتى محافظةالجيزة.

وأظهرت دور الرابطة في توعية المرأة الصعيدية في مجالات التربية والتعليم والصحة والعديد من المجالات الأخرى، وأعلنت عن نيتها تأسيس رابطة آدم بالتعاون مع مؤسسة العدل.

وألقت شيماء فكري، أخصائي الصحة النفسية، الضوء حول مفهوم العنف ضد المرأة وأشكاله والآثار المترتبة عليها نفسيًا وجسديًا، وفي ختام المؤتمر تم تكريم عدد من السيدات العاملات بالبحر الأحمر في الهيئات الحكومية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة