Close ad

شركة كبرى تتخلص من "أدوية صالحة" بجوار مصرف ومستشفى بكفر الشيخ .. والأهالي يتقدمون ببلاغات

30-12-2015 | 14:30
شركة كبرى تتخلص من أدوية صالحة بجوار مصرف ومستشفى بكفر الشيخ  والأهالي يتقدمون ببلاغاتالعثور على كميات من الأدوية
كفرالشيخ - علاء عبدالله
فوجئ أهالي مدينة قلين التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بوجود كميات كبيرة من أدوية قطرة العين والحساسية وفوار وغيرها من الأدوية الأخرى التي لم تنه صلاحياتها بعد، موجودة على جانب الطريق ومكتوب عليها عينات مجانية تابعة لإحدى شركات الأدوية المصرية الكبرى.
موضوعات مقترحة


قام الأهالي بالتقدم ببلاغات إلى مجلس مدينة قلين عن سر تواجد تلك الأدوية على الطريق بجوار مصرف الصرف الموجود بالمدينة بالقرب من مستشفى قلين المركزي .

وقال إبراهيم محمد من أهالي مركز قلين، إنه والمئات من أهالي المدينة فوجئوا اليوم بتواجد كميات كبيرة من الأدوية التابعة لشركة أدوية كبرى في البلد ، موجودة على طريق بجانب مصرف الصرف الصحي الكبير بالمدينة .

وأشار إلى أن المفاجأة، هي أن معظم تلك الأدوية قطرة عين والحساسية وقطرة أنف وأذن وملح فوار، ولم تنته صلاحياتها بعد، حيث إنه مكتوب عليها أن صلاحياتها ممتدة إلى شهر ديسمبر 2016، ويناير ومايو 2017، ومكتوب عليها عينات مجانية.

وأشار محمد حسن من أهالي مدينة قلين، إلى أن المشكلة تكمن أنه لا يعرف من قام بوضع تلك الأدوية على الطرقات بهدف التخلص منها، قد تكون فاسدة ، وكان يجب التخلص منها بدفنها لأن هناك عددا كبيرا من الأهالي قاموا بأخذ تلك الأدوية لاستخدامها بعد أن وجدوا أن تاريخ الصلاحية لم ينته ، ومن الممكن أن تسبب أضرارًا كبيرة لهم.

وأشار قدمنا شكاوى إلى المسئولين واتصلنا بهم ولم يهتم أحد بما نقوله، ونطالب المسئولين بالتحقيق فى الأمر سريعًا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: