Close ad

9 يناير.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل بتعليم الغربية

12-12-2015 | 16:38
 يناير بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل بتعليم الغربيةفريدة مجاهد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
الغربية - محمد مبروك
أعلنت مديرية التعليم بالغربية، اليوم السبت، عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف والمراحل التعليمية 9 يناير المقبل، مع إجراء الامتحانات موحدة في جميع المدارس بالنسبة لكل إدارة تعليمية ماعدا الشهادتين الابتدائية والإعدادية، التي تكون موحدة على مستوى المحافظة.
موضوعات مقترحة


وقالت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنه تقرر بدء امتحانات الصفوف الأول والثاني و الثالث الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والأول ثانوي عام 9 يناير المقبل وامتحانات الصف الثاني الثانوي عام في 10 يناير ويبدأ الصف الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات في 11 يناير .

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تقرر إجراء امتحانات الشهادة الابتدائية بداية من 16 يناير و تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في 21 من نفس الشهر.

وأوضحت وكيل وزارة التعليم بالغربية أنه بالنسبة لمواعيد امتحانات طلاب التعليم الفني يتم مراجعة الطلاب لمدارسهم والحصول على جدول الامتحانات، نظرًا لتعدد الشعب الدراسية وذلك ضمانا للحصول على جدول الامتحانات الخاص بكل تخصص.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة