Close ad

محافظ سوهاج: التقيت نقيب الأطباء ورئيس لجنة تحقيق النقابة وتم احتواء جميع المشكلات

12-12-2015 | 00:35
محافظ سوهاج التقيت نقيب الأطباء ورئيس لجنة تحقيق النقابة وتم احتواء جميع المشكلاتمحافظ سوهاج
سوهاج - أحمد جابر العراقى
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، مساء الجمعة، أنه التقى الدكتور حسين خيري النقيب العام لأطباء مصر، والدكتور طارق كامل رئيس لجنة تحقيق النقابة العامة، وأن اللقاء انتهي باحتواء المشاكل ولم تسفر الجلسة عن أي إجراءات تخص أي تحقيقات.
موضوعات مقترحة


وأكد عبدالمنعم، أنه تم خلال اللقاء الاتصال بالدكتور أحمد فوزى نقيب أطباء سوهاج، والدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة عن منطقة الصعيد، وتم الاتفاق علي التواصل مع الأطباء وتذليل العقبات وإيجاد فرص للتواصل بين النقابة ومديرية الشئون الصحية والمحافظ، لبحث طلبات الأطباء والتيسير عليهم، وتوضيح سوء الفهم الذي حدث لاستبيان حقيقة التصريحات، والتي لم يقصد بها اتهامًا، إنما توضيح الحقيقة لإمكانية حل مشكلات الخدمات الصحية.

وأشار المحافظ، إلى أن اللقاء انتهى باحتواء المشاكل، ولم تسفر الجلسة عن أي إجراءات تخص أي تحقيقات، كما أعرب المحافظ مجددا عن احترامه لأعضاء مجلس المهن الطبية ونقابة أطباء مصر، واستعداده للعمل علي المشاركة في حل كافة المعوقات التي تعوق تأدية عملهم.

جاء ذلك علي خلفية اللقاء الذي تم الأحد الماضي، بين المحافظ وأعضاء نقابات المهن الطبية بنقابة سوهاج، ونتج عنه بيان تم نشره في حينه، مفاده التأكيد علي احترام قيادات وأعضاء نقابات المهن الطبية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: