Close ad

بالصور.. 15 جامعة فى أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية

7-12-2015 | 13:14
بالصور  جامعة فى أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل
تنظم إدارة الأسر والإتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفية، اليوم الإثنين، بالتعاون مع اللجنة العليا لرعاية طلاب الجامعات والمعاهد العليا، ملتقى الموهوبين من طلاب الجامعات المصرية تحت عنوان "أسبوع مواهب الجامعات.
موضوعات مقترحة


يقام الملتقى تحت رعاية الدكتور معوض الخولى، رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عادل السيد مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وصرح عاكف عبدالرازق بدر، مدير عام رعاية الشباب، أن الملتقى يقام حتى التاسع من ديسمبر الحالى، ويشارك فيه 150 طالباً وطالبة يمثلون 15 جامعة مصرية.

وأشار كمال بديوى، مدير إدارة الأسر والإتحادات الطلابية، إلى أن الجامعة كانت قد إستكملت استعدادتها لاستقبال الوفود المشاركة فى الملتقى فى مجالات الشعر، وغناء فردى، وإنشاد دينى، وشطرنج، وتنس الطاولة، ومسابقة القصة القصيرة، الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافى.

وأضاف، أنه يقوم بتحكيم المسابقات لجنة من أساتذة جامعة المنوفية المتخصصين فى هذه المجالات، وسوف تحصل الأعمال الفائزة بالمراكز الأولى على 500 جنيه، والثانية 400، والثالثة 300 جنيه، بالإضافة إلى درع عام المهرجان للجامعة الفائزة بالمراكز الأولى فى شتى المسابقات.
أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية	أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية

أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية	أسبوع مواهب الجامعات بجامعة المنوفية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة