Close ad

إصابة ربة منزل بطلق نارى أثناء تدخلها لفض مشاجرة بسوهاج

2-12-2015 | 16:30
إصابة ربة منزل بطلق نارى أثناء تدخلها لفض مشاجرة بسوهاجصورة ارشيفية
سوهاج - أحمد جابر العراقى
أصيبت ربة منزل فى العقد السادس من العمر بطلق نارى، اليوم الأربعاء، أثناء تدخلها لفض مشاجرة بين بعض الأهالى بقرية الكولة التابعة لمركز أخميم، فى نزاع على قطعة أرض زراعية، استخدمت فيها الأسلحة النارية.
موضوعات مقترحة


تلقى مركز شرطة أخميم بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية الكولة، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وقوع مشاجرة بين كل من "طرف أول" جمال حمادة علي ( 53سنة- فلاح)، وإقبال الضبع عبد الرحيم (40سنة- ربة منزل) مصابة بجرح بالجبهة، و" طرف ثان"حمام عزت حمادة ( 29سنة- فلاح)، علي عزت حمادة (25سنة- سائق)، وذلك بسبب نزاع علي قطعة أرض زراعية خاصة بالطرف الأول.

ونتج عن ذلك إصابة بخيتة محمد عبد الحميد (54 سنة- ربة منزل، لاتنتمى لطرفى المشاجرة، بطلق ناري بالقدم اليمني وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كليهما علي الأخر بالضرب وإحداث إصابة الثانية من الطرف الأول.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13644 جنح المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: