Close ad

بالصور.. والد المتهم بتفجير "فندق" العريش: ابني متغيب منذ يونيو الماضي ولا أعلم عنه شيئًا

28-11-2015 | 18:22
بالصور والد المتهم بتفجير فندق العريش ابني متغيب منذ يونيو الماضي ولا أعلم عنه شيئًامنزل المتهم بتفجير نفسه بفندق العريش
كفرالشيخ - علاء عبدالله
قال أحمد ع.ع، (55 عامًا، مزارع، مقيم بقرية "حطيبة" بكفر الشيخ، والد الشاب "إسماعيل 23 عامًا"، المتهم بتفجير نفسه فى فندق قضاة العريش، إنه ليس لديه أى معلومات تثبت أن أبنه منفذ العملية الإرهابية.
موضوعات مقترحة


وأكد أن أبنه خرج يوم 29 يونيو الماضي، بعد امتحانات التيرم الثاني بكلية العلوم، ولم يتصل بنا من يومها، ولم يعد حتى الآن إلى المنزل، ولا يعرف عنه أى شيء، مشيرًا إلى أنه حرر محضر شرطة بمركز الحامول بعد غياب ابنه.

أضاف المزارع، أن لديه ابنتان وابن آخر غير إسماعيل، فى مراحل التعليم المختلفة، مؤكد على ضرورة عدم نشر وسائل الإعلام المختلفة معلومات، حتى يتم تحليل الحمض النووي، مشيرًا إلى أن صدمته كبيرة، فوق ما تتخيلوا، ولست متأكدًا من أي شيء.

وقد سادت حالة من الوجوم قرية "حطيبة" بمركز الحامول، مسقط رأس الشاب المتهم بتفجير نفسه، وامتنع العديد من أهالى القرية عن الحديث نظرًا لجسامة الموضوع والحادث الإرهابى الذى ارتكبه هذا الشاب.

فضلا عن تصريحات والده المقتضبة، الأمر الذى ترتب عليه تدمير مستقبل أسرته وبناته، مؤكدًا أن مصيبته كبيرة، وينتظر نتائج التحاليل وكلمة الأمن في هذا الشأن.

من ناحية أخرى أفاد مصدر مسئول بجامعة كفر الشيخ، أن الطالب إسماعيل كان يدرس بكلية العلوم بجامعة كفر الشيخ، بالفرقة الثانية، وأنه راسب بالتيرم الثاني.


كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة