Close ad

بالصور.. البحر الأحمر تحارب غلاء أسعار الغذاء بمعارض ومنافذ للبيع

20-11-2015 | 15:00
بالصور البحر الأحمر تحارب غلاء أسعار الغذاء بمعارض ومنافذ للبيعالبحر الأحمر تحارب غلاء أسعار الغذاء بمعارض ومنافذ لبيعها مُخفضة
البحر الأحمر - على الطيرى
اتخذت محافظة البحر الأحمر عدة إجراءات لمحاربة ارتفاع الأسعار، منها إقامة معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى حملات مستمرة من مباحث التموين، لضبط محلات بيع المنتجات الغذائية بشكل مخالف.
موضوعات مقترحة


ويقام حاليًا في الغردقة أكبر معرض لمنتجات السلع الغذائية بأسعار مخفضة بشارع النصر، بمشاركة كبرى سلاسل السوبر ماركت، ويلقى المعرض إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

كما قام مشروع الثروة السمكية بافتتاح عدد من منافذ بيع الأسماك بمدن الغردقة، وسفاجا، ورأس غارب، 3 منافذ منها بالغردقة في مناطق ميدان الدهار، وشارع النصر، ومنطقة حفر الباطن.

هذا ما أكده عماد سيف الدين، أحد موردى الأسماك، والمساهمين فى المشروع، قائلا إن مركب الصيد "براءة" وصلت ميناء سفاجا، وعلى متنها كميات كبيرة من الأسماك، تم تسليم نسبة كبيرة منها إلى محافظة البحر الأحمر، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة.

من جانبه أشاد محافظ البحر الأحمر، بافتتاح مثل هذه المعارض والمنافذ، وأنه يمثل خطوة أولى فى محاربة الغلاء، وارتفاع الأسعار، لافتا أن ذلك يأتى في إطار المبادرة التى تتبناها الحكومة لضبط الأسعار بالأسواق.





كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة