Close ad

حاولت شركة بيعها بالمناطق المحرومة.. "صحة الإسكندرية" تضبط 20 طن مياه معدنية غير صالحة للاستهلاك

11-11-2015 | 13:16
حاولت شركة بيعها بالمناطق المحرومة صحة الإسكندرية تضبط  طن مياه معدنية غير صالحة للاستهلاكمياه معدنية غير صالحة للاستهلاك
الإسكندرية - أحمد صبري
قال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن إدارة مراقبة الأغذية والمشروبات بالمديرية قامت بحملة مكبرة للتأكد من عدم تلوث الأغذية، أو عدم تسرب أغذية غير صالحة للاستهلاك، استغلالا للأزمة الحالية المتمثلة في انقطاع المياه عن مناطق غرب المدينة.
موضوعات مقترحة


وأضاف "حجازي"، في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن الإدارة في حملتها تصدت لمحاولة إحدى الشركات استغلال انقطاع مياه الشرب عن مدينة برج العرب، وقيامها بنقل 1008 جالونات - بوزن إجمالي 20 طنا تقريبا – من مياه شرب معبأة (اكوا تاب) محظور تداولها بالأسواق إلي أحد المخازن ببرج العرب.

وتابع "حجازي": وعند ورود هذه المعلومات تم تشكيل لجنة لضبط الكمية والتوجه إلي النيابة العامة، وجار اتخاذ القرار بمعرفة النيابة للتحفظ عليها بجهاز مدينة برج العرب .

وفي سياق متصل أشار "حجازي"، إلى أن لجنة من إدارة مراقبة الأغذية، قامت بمداهمة أحد مخازن الدقيق البلدي الموجودة بأبي قير بناء على معلومات تفيد اختلاط الدقيق بمياه الصرف، وقد تأكدت اللجنة من ذلك وقامت بضبط 172 جوالا بوزن 8600 كجم، وتم الاتصال بشرطة النجدة لإثبات الواقعة وتحرير محضر، وجارٍ العرض علي النيابة العامة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: