Close ad

239 عملًا تتنافس في مسابقة التميز الصحفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية

1-9-2015 | 17:53
 عملًا تتنافس في  مسابقة التميز الصحفي بنقابة الصحفيين بالإسكندريةنقابة الصحفيين بالإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
أعلن مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية، غلق باب التقدم لمسابقة التفوق الصحفي التي أعلن عن دورتها الثانية لاختيار أفضل الأعمال الصحفية عن العام الماضي.
موضوعات مقترحة


وتقام المسابقة للعام الثاني على التوالي لأول مرة في تاريخ النقابة بالإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة يونيلفر مشرق العالمية بإجمالي جوائز تصل إلى 30 ألف جنيه.

وقال أحمد على وكيل النقابة مقرر الجائزة: إن الزيادة في أعداد المشاركين عامًا بعد عام، يشير إلي النجاح الكبير الذي باتت تحظى به هذه المسابقة بين أعضاء النقابة إلى جانب دورها في تحفيز وتشجيع الممارسات الصحفية الجادة والمميزة في المجالات التنموية والخدمية.

وأشار إلى أن الأعمال المشاركة، سجّلت ارتفاعا ملحوظا مقارنة بالعام الماضي بعد أن وصل عدد المشاركات إلى 239 عملًا في مختلف فنون العمل الصحفي.

يذكر أن الجائزة تمنح مرة كل عام، ويقتصر حق التقديم لنيلها والحصول عليها على أعضاء نقابة الصحفيين من خلال أعمال صحفية خاصة بمحافظة الإسكندرية، تم نشرها خلال الفترة من أول يوليو 2014، وحتى الأحد 30 يوليو 2015 في وسائل أعلام مطبوعة أو إلكترونية أو وكالات أنباء مصرية أو عربية أو أجنبية، في مجالات البيئة والصحة والزراعة والصناعةوالأمن والأمان والمسئولية الاجتماعية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة