Close ad

محلب يكلف محافظ الجيزة بإعداد خطة لـتنمية "كرداسة"..والعادلي: آن الأوان لتستعيد المدينة رونقها

28-8-2015 | 09:55
محلب يكلف محافظ الجيزة بإعداد خطة لـتنمية كرداسةوالعادلي آن الأوان لتستعيد المدينة رونقها محلب والعادلي
الجيزة - محمود عبدالله دسوقي
كلف المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، بإعداد خطة عاجلة وشاملة لتنمية مركز ومدينة كرداسة.
موضوعات مقترحة


وقال الدكتور خالد زكريا العادلى، فى تصريحات له اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء أكد خلال جولته أمس الخميس والتي شملت عددًا من شوارع وميادين المحافظة، على أهمية الإسراع في إعداد خطة تنمية كرداسة، على أن تلبى احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

وأضاف المحافظ، أنه سيعقد مطلع الأسبوع الحالي، اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لدراسة محاور تنمية كرداسة، لافتًا إلى أن الشباب سيكونون على أولويات الخطة، لاسيما في توفير فرص عمل حقيقية، إضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في الصحة والتعليم والصرف ومياه الشرب.

وأضاف المحافظ، أن خطة تنمية مركز ومدينة كرداسة، تقوم على الاستفادة من الإمكانيات المتاحة والتى تتمتع بها المدينة، ومنها السجاد اليدوي والحرف التى تشتهر بها، مؤكدًا أنه آن الأوان لتستعيد المدينة رونقها على خريطة السياحة فى الجيزة وعلى مستوى الجمهورية.

وأشار العادلى، إلى أن الجولة بمعهد القلب جاءت للوقوف على المرحلة الأولى من تطوير المعهد، لافتًا إلى أن الجولة استمرت نحو ساعتين ونصف وشملت شوارع الجيزة وميدان الجيزة وشوارع الهرم وفيصل لمتابعة الأوضاع بها، والاطمئنان على منظومة النظافة، والتعرف على المشكلات على أرض الواقع.

وأكد المحافظ، أن رئيس الوزراء، كان حريصًا على أن يجوب شارع فيصل بالكامل حيث استمع إلى شرح مفصل عن أعمال تطوير وتوسيع الشارع بمرحلتيه الأولى والثانية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة