Close ad

بالصور.. "مكرم" يناقش مشروعات الطرق المقترحة مع الجهات المسئولة

2-8-2015 | 23:00
بالصور مكرم يناقش مشروعات الطرق المقترحة مع الجهات المسئولة المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم في لقاء مع مسؤولي الطرق لمناقشة المشروعات الجديدة
الفيوم-بوابة الأهرام
عقد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، مع عدد من ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري، والشركة الوطنية للطرق التابعة للقوات المسلحة، اليوم الأحد، لمناقشة المشروعات المقرر تنفيذها في هذا القطاع على أرض المحافظة خلال الفترة القادمة.
موضوعات مقترحة


وحضر الاجتماع اللواء محمد حمودة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندسة هالة حلمي، نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، والعقيد حازم حنفي، ممئلاً عن الشركة الوطنية للطرق التابعة للقوات المسلحة، والمهندس محمد عبد الجليل، وكيل وزارة الإسكان، والمهندس محمد مصطفى، مدير فرع هيئة الطرق والكبارى بالفيوم، والمهندس عاطف سعد، مدير عام الطرق والنقل بالفيوم.

واستعرض الاجتماع، مشروع تطوير البوابة الرئيسية لمدخل الفيوم، وتزويدها بشاشات عرض، وكاميرات مراقبة، بالإضافة إلى تطوير بعض الميادين الرئيسية بالمحافظة مثل ميدان عبد المنعم رياض، ورفع الإشغالات بطول طريق القاهرة-الفيوم، بداية من منطقة كوم أوشيم حتى ميدان عبد المنعم رياض، بطول 26 كم.

كما بحث اللقاء، تطوير ميدان المسلة مع ضرورة الحفاظ على الشكل الأثري، والجمالي للمسلة، على أن يتم تنفيذ المشروع بالتعاون بين محافظة الفيوم، والإدارة الهندسية للشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أنه تم خلال اللقاء مناقشة تطوير الطريق المؤدي إلى بحيرة قارون من مدخل طريق القاهرة - الفيوم بطول الكورنيش، وتطهير المصرف الموازي للبحيرة، وإزالة الاشغالات الموجودة، كما تم طرح رفع كفاءة طريق بيهمو، وتطوير طريق سنورس- طامية، وطريق قصر الباسل بطول 31 كم، موضحاً أنه تم الانتهاء من مسافة 7 كم، وسيتم طرح المسافة المتبقية في أقرب وقت.

وأصدر المحافظ، توجيهاته بضرورة البدء الفوري في تنفيذ المشروعات المقترحة، وتشكيل 3 فرق عمل بمراكز الفيوم، وطامية، وسنورس، لمتابعة الأعمال لحين الإنتهاء من تنفيذ المشروعات.

وتفقد المحافظ وممثلو الهيئة العامة للطرق والكباري، والشركة الوطنية للطرق التابعة للقوات المسلحة، المواقع المقترح تطويرها بالمشروعات الجديدة، بعد أن انتهى الاجتماع.## ## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة