Close ad

بالصور.. سياسيون ونشطاء يقيمون إفطارا جماعيا بشارع الشهيدة شيماء الصباغ بمشاركة أسرتها

7-7-2015 | 22:27
بالصور سياسيون ونشطاء يقيمون إفطارا جماعيا بشارع الشهيدة شيماء الصباغ بمشاركة أسرتهاسياسين ونشطاء يقيمون إفطارا جماعيا بشارع الشهيدة شيماء الصباغ
الإسكندرية - أحمد صبري ومحمد عبد الغني
نظم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعدد من النشطاء اليوم إفطاراً جماعياً أمام منزل الشهيدة شيماء الصباغ، بمنطقة غيط الصعيدي بمشاركة أسرتها وجيرانها، تبعها حفل تأبين تضمن عددا من الفقرات الفنية تضمنت أغاني وطنية وثورية.
موضوعات مقترحة


وعقب انتهاء الإفطار قام عدد من النشطاء برسم جرافيتي يحمل اسم وصورة الشهيدة على جدار منزلها، ووضعوا لافتات تحمل صورتها بالشارع مزينة بالورد وتحمل عبارة "شيماء الصباغ شهيدة الورد في قلوبنا جميعا".

كما شهد حفل التأبين عددا من الفاعليات الفنية أحياها عدد من الفنانين والذين قاموا بإنشاد عدد من الأغاني الثورية والوطنية"

وقال خالد طوسون، نائب رئيس المؤتمر الدائم لعمال الإسكندرية، وأحد المشاركين في الإفطار، لقد أتينا اليوم لإحياء ذكرى شهيدة الورد شيماء الصباغ، لنقول لها: إننا سنكمل ما بدأتيه من نضال على الرغم من كل الصعاب.

كما أكد طوسون: أن في قلب من حضر اليوم العمال الذين يتذكرون جيداً كيف وقفت شيماء معهم في أزماتهم وكانت مؤمنة أن الثورة لن تنجح إلا لو تمكن العمال من نيل حقوقهم كاملة".

وقالت نجاح عبد الحميد، القيادية بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي:" إن الهدف من الفاعلية إرسال رسالة للصباغ بأن رفاقها في الحزب وكذلك العمال يتذكرونها".


كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة