Close ad

"الوزير" لـ"عبد العزيز": زيارة الشباب رفعت روحنا المعنوية.. وعمال يتبرعون بكامل أرباحهم لـ"تحيا مصر"

7-7-2015 | 21:34
الوزير لـعبد العزيز زيارة الشباب رفعت روحنا المعنوية وعمال يتبرعون بكامل أرباحهم لـتحيا مصرالمهندس خالد عبد العزيز
الإسماعيلية- محمد الجوهري
قال اللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على مشروع حفر قناة السويس الجديدة: إن الغالبية العظمي من المشاركين في أعمال حفر القناة من مهندسين أو عمال أو أصحاب شركات من الشباب. وعدد كبير منهم تبرع بكامل أرباحه من العمل لصالح صندوق "تحيا مصر".
موضوعات مقترحة


وأشار الوزير خلال زيارة وفد شبابي يضم نحو ٢٠٠٠ شاب وفتاة، إلى أن أعمال الحفر الجاف تم الانتهاء منه بنسبة 100%، وأعمال التكريك بنسبة 96% وأعمال التدبيش بنسبة 67%، علاوة على الانتهاء من 90% من الطرق الموجودة على جانب القناة، مؤكدا أن أياما قليلة تفصلنا على الافتتاح.

وقدم الوزير الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحرصه على تنظيم مجموعة من الزيارات للشباب لموقع حفر قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أن تلك الزيارات ساهمت بشكل كبير فى دعم الروح المعنوية لجميع القائمين على أعمال حفر القناة.

كان وفد شبابي يضم نحو ٢٠٠٠ شاب وفتاة من طلاب الجامعات وأعضاء مراكز الشباب وذوي احتياجات خاصة، قد زار موقع حفر قناة السويس الجديدة اليوم الثلاثاء، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، وتم تنظيم إفطار جماعي للوفد وقيادات من القوات المسلحة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: