Close ad

بالصور .. محافظ أسوان يتفقد أعمال الإنشاءات بمستشفي أسوان الجامعي

2-7-2015 | 16:04
بالصور  محافظ أسوان يتفقد أعمال الإنشاءات بمستشفي أسوان الجامعي تفقد المحافظ للتطوير مستشفى أسوان الجامعى
أسوان - بوابة الأهرام
تفقد مصطفي يسري، محافظ أسوان اليوم الخميس، الأقسام الطبية التى شهدت أعمال التطوير بالمستشفي الجامعى، بحضور الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان.
موضوعات مقترحة


رافق المحافظ، خلال الجولة، وفد شعبي يضم 120 شخصية من المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والأحزاب والقوى السياسية والنقابات والمرأة والشباب وعواقل القبائل ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وأكد المحافظ، أن ما يجري حاليًا بهذا الصرح الطبي الكبير سيعود بالخير علي أهالي هذه المحافظة العريقة لتقديم الخدمة العلاجية المتكاملة للمواطن البسيط، خاصة أنها تحتوي علي أحدث الأجهزة الطبية المتطورة من قسطرة القلب وتفتيت الحصاوي وبانوراما أشعة الأسنان الديجيتال التي تضاهي المستشفيات الكبري.

وأضاف المحافظ، أنه تم تطوير البنية التحتية، وتزويد المستشفي بغرف عمليات جديدة ومتطورة علي أعلي مستوي طبي وعناية مركزة لحالات القلب والجراحة والمخ والأعصاب وحضانات الأطفال، والتى ستبدأ فى استقبال الحالات المرضية.

وأشار المحافظ، إلي أن الهدف من زيارة الوفد الشعبي هو قيامهم بنقل الصورة الحقيقية علي ما يجري علي أرض الواقع بمستشفي أسوان الجامعي، من أعمال تطوير تحدث لأول مرة للمواطن في الشارع الأسواني من أجل الحفاظ علي هذا المستوي الطبي الراقي، وعلي مستوي النظافة العامة بها لتوفير المناخ المناسب للأطباء والأساتذة لتقديم أفضل ما لديهم للبسطاء.



كلمات البحث
اقرأ أيضًا: