Close ad

تسليم 8 سيارات إسعاف جديدة حديثة للانضمام للخدمة الطبية بالفيوم

24-6-2015 | 23:52
تسليم  سيارات إسعاف جديدة حديثة للانضمام للخدمة الطبية بالفيومالمستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، والإعلامي المحامي خالد أبو بكر خلال تسليم المحافظة 8 سيارات إسعاف
الفيوم-بوابة الأهرام
استلمت محافظة الفيوم، 8 سيارات إسعاف جديدة حديثة، ومجهزة بعناية مركزة، مساء اليوم الأربعاء، ستدخل الخدمة بهيئة إسعاف الفيوم، وتفقد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، السيارات قبل تسلمها، وذلك في احتفالية صغيرة.
موضوعات مقترحة


وقد حضر عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، يتقدمهم اللواء خالد جبرتي، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة، السكرتير العام المساعد، والدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والإعلامي خالد أبو بكر "المحامي"، ووكيل وزارة الصحة بالفيوم، ورجال الأمن ورجال الإعلام والصحافة بالمحافظة.

وسلمت هيئة الإسعاف المصرية، محافظة الفيوم، 5 سيارات إسعاف جديدة ضمن خطة الهيئة لتزويد المحافظات، بعدد ٢٥٠ سيارة إسعاف جديدة كاملة التجهيز، التي أعلن عنها الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة.

كما تبرع الإعلامي، خالد أبو بكر، ابن محافظة الفيوم، بثلاث سيارات إسعاف أخرى بنفس المواصفات لتدخل الخدمة بهيئة إسعاف الفيوم.

يأتي ذلك، ضمن خطة وزارة الصحة، وهيئة الإسعاف المصرية في دعم المحافظات بسيارات إسعاف جديدة تساهم فى زيادة التغطية الإسعافية عبر الطرق السريعة وداخل المدن وتعمل على رفع مستوى الأداء، وتتميز السيارات الجديدة بكونها مجهزة بأحدث الأجهزة والإسعافات الأولية وجميع الإمكانيات التي يحتاجها المرضى والمصابين فى حالات الحوادث والطوارئ.

وأشاد محافظ الفيوم، بالمجهودات التي تبذلها وزارة الصحة في دعم محافظة الفيوم، بالإمكانيات والمستلزمات الطبية، مما يسهم في الإرتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وأعرب عن خالص شكره للإعلامي خالد أبو بكر، الذي يشارك في المشروعات التنموية بالمحافظة.

وأكد محافظ الفيوم، أهمية مساهمات المواطنين الشرفاء والمجتمع المدني، جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي، مشيرًا إلى أن الدولة تول قطاع الصحة أولوية كبرى، حيث إن الرعاية الصحية حق لكل مواطن.

وأوضح محافظ الفيوم،أنه جار حاليًا، التنسيق مع وزارة الصحة لإقامة مستشفى عام جديدة بديلة للمستشفى العام الحالية، وسيتم إنشاؤها وتجهيزها على أحدث المستويات مع تزويدها بأحدث الأجهزة الطبية والتكنولوجية، وأشار إلى أنه يجرى حاليًا حصر شامل لجميع إحتياجات المحافظة في القطاعات المختلفة لوضعها ضمن قائمة الأولويات، وسيتم تنفيذها تدريجياً بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: