Close ad

بالفيديو.. محلب يكرّم مواطنًا تبرع بأرض قيمتها 100 مليون جنيه للمنفعة العامة بالفيوم

31-5-2015 | 20:26
بالفيديو محلب يكرّم مواطنًا تبرع بأرض قيمتها  مليون جنيه للمنفعة العامة بالفيومرئيس الوزراء يلتقي مواطن فيومي تبرع بأرض قيمتها 100 مليون جنيه
الفيوم - بوابة الأهرام
استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور الكيميائي جلال الدين سيد أبو بكر، من أبناء محافظة الفيوم، وقدم له الشكر على تبرعه بمساحة أرض فضاء للمنفعة العامة، تبلغ 4579 مترا مربعا، بقيمة إجمالية تبلغ 100 مليون جنيه، بميدان المسلة بمدينة الفيوم.
موضوعات مقترحة


حضر اللقاء المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، حيث توجه رئيس الوزراء بالشكر للدكتور المتبرع على حسه الوطني، وشعوره تجاه بلده، وأكد أن الكثير من أبناء مصر، يتبرعون من أجل وطنهم بكل ما هو غال وثمين.

وأشار المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، إلى أن المواطن المتبرع، ضرب مثالاً للتضحية بعد تبرعه بكل ما يملك لإقامة مشروعات تنموية تخدم مواطني محافظة الفيوم، مؤكدًا أن المعدن الأصيل لشعب مصر يظهر في أوقات الأزمات، وأضاف المحافظ، أنه سيتم تخصيص مساحة أرض لإقامة دار للمسنين بناء على طلبه.

يذكر أن اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، كرّم الدكتور جلال الدين سيد أبوبكر، صباح اليوم، بحضور المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم تقديرًا لحسه الوطني.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة