Close ad

سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اجتماعًا لمناقشة التسهيلات الخاصة بتوريد القمح

7-5-2015 | 15:22
سكرتير عام محافظة المنوفية يعقد اجتماعًا لمناقشة التسهيلات الخاصة بتوريد القمحمحافظة المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل
عقد اللواء أسامة فرج سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الخميس، اجتماعًا بأعضاء اللجنة العليا لمتابعة محصول القمح، بحضور المهندس محمد أحمد مرسى وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، وعاطف الجمال وكيل وزارة التموين، وممثل عن بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظة.
موضوعات مقترحة


وقد قدم وكيل وزارة التموين، وممثل بنك التنمية، تقريرًا عن كيفية سير عملية تسلم محصول القمح، والكميات التي تم توريدها من المزارعين للجمعيات الزراعية والشون وشركة المطاحن.

وأضاف الجمال، أن الكمية التى تم توريدها بلغت حتى الآن 36 ألفًا و600 طن من القمح، بمعدل 20.5 إردب للفدان، وفقًا لحصر المساحات المزروعة، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحرير أى شكاوى خاصة بعملية التوريد والحصول على ثمن الكمية الموردة.

جدير بالذكر، أن وزير الزراعة قد وافق على فتح 10 شون بمحافظة المنوفية، بالتنسيق مع وزير التموين، لاستيعاب محصول القمح الذي يتم توريده.

وأكد سكرتير عام محافظة المنوفية، ضرورة تقديم جميع التسهيلات الخاصة بعملية التوريد، ودراسة جميع العقبات التى يمكن أن تواجه الفلاح فى هذا الشأن، والعمل الجاد على تذليلها، مشددًَا على اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بتأمين الشون.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة