Close ad

بالصور.. سكرتير عام محافظة الغربية تتفقد مقر "مشروعك" وعمارات الإسكان الاجتماعي بقطور

5-5-2015 | 13:21
بالصور سكرتير عام محافظة الغربية تتفقد مقر مشروعك وعمارات الإسكان الاجتماعي بقطورسامبة محرز آثناء الجولة
الغربية – محمد مبروك
تفقدت سامية محرز السكرتير العام لمحافظة الغربية في جولة بمدينة قطور اليوم الثلاثاء المشروع القومى للتنمية المجتمعية "مشروعك" ووجهت العاملين بالمشروع بتسهيل إجراءات الحصول على القرض ومساعدة المتقدمين فى عمل دراسة الجدوى للمشروع لتشجيع الشباب على عمل مشروع.
موضوعات مقترحة


كما تفقدت عمارات الإسكان الاجتماعي بقطور وأصدرت توجيهاتها لرئيس مدينة قطور بضرورة إزالة القمامة الموجودة حول العمارات والاهتمام بعملية التشطيبات النهائية لوجهات العمارات للحفاظ على الشكل الجمالي لها.

وقامت بزيارة مركز صحة الأسرة بقرية الشين وتفقدت جميع الأقسام الموجودة بالمركز وأكدت ضرورة الاهتمام بعمليات التعقيم لعدم نقل العدوى بين المرضى وطالبت مدير المستشفى بضرورة توفير جهاز سونار للمركز أو إصلاح الجهاز المعطل.

وأكدت محرز ضرورة تنفيذ حملات توعية بالمنازل وتقديم الإرشادات الصحية والتواصل مع المواطنين وذلك من خلال العاملين بمركز تنظيم الأسرة، ووجهت بعمل سور حول المركز لحمايته من التعديات ونظافة الأسرة والغرف والعمل على إصلاح جميع التلفيات الموجودة بالمركز.

وتفقدت الوحدة المحلية لقرية الشين واستمعت لشكاوى الأهالى بالقرية من سوء حالة الطرق غير المرصوفة وكثرة المطبات والقمامة ومشكلة الصرف الصحى وأصدرت توجيهاتها لرئيس مدينة قطورة بضرورة العمل على استكمال محطة الصرف الصحي الموجودة بالقرية والتنبيه على متعهد القمامة برفع القمامه من الشوارع أولًا بأول.

كلمات البحث
الأكثر قراءة