Close ad

المئات من العاملين بجامعة الأزهر بأسيوط يتظاهرون احتجاجًا على عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور

21-4-2015 | 14:19
المئات من العاملين بجامعة الأزهر بأسيوط يتظاهرون احتجاجًا على عدم تطبيق الحد الأدنى للأجورنائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان
نظم اليوم الثلاثاء المئات من العاملين بجامعة الأزهر فرع أسيوط، وقفة احتجاجية اعتراضًا على عدم تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور بالفرع، برغم تطبيقه في القاهرة وباقي فروع الجامعة في المحافظات الأخرى.
موضوعات مقترحة


وقال أسامة محمد، موظف بفرع الجامعة، إننا نطالب بالمساواة بالعاملين في جامعة الأزهر في القاهرة وباقي فروعها في المحافظات، حيث يتم تطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين هناك، بينما يتم حرماننا هنا فى أسيوط من هذا الأمر، وهو ما يمثل ازدواجية في المعايير.

وأضاف محمد أن العاملين المحتجين هددوا بعدم الإشراف على الامتحانات حال عدم استجابة المالية لمطالبنا، مشيرًا إلى أن أمين عام الفرع قام بالاتصال بوكيل وزارة المالية وأرسل له فاكسًا بالأمر، لإنهاء المشكلة في أسرع وقت، نظرًا لقرب امتحانات الجامعة.

وأوضح الدكتور محمد عبد الشافي، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، أنه تم التواصل مع مديرية المالية في أسيوط، وسيتم تطبيق القرار على العاملين، منوهًا إلى أن جميع العاملين بالجامعة سواء في القاهرة أو في الفروع يطبق عليهم القرار فيما عدا 3 وحدات حسابية بالفرع هي الكليات العملية، وكلية البنات، والمستشفي الجامعي.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة