Close ad

وكيل زراعة المنوفية: تنفيذ برامج إرشادية وإنشاء مكتبة ثقافية بالإدارات خلال شهر إبريل

9-4-2015 | 15:56
وكيل زراعة المنوفية تنفيذ برامج إرشادية وإنشاء مكتبة ثقافية بالإدارات خلال شهر إبريلمحمد أحمد مرسي وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية
المنوفية - إسراء قنديل
أكد المهندس محمد أحمد مرسى وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، اليوم الخميس، أنه تم البدء في تنفيذ مقترح الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بإنشاء "مكتبة ثقافية" بكل إدارة زراعية داخل قسم الإرشاد الزراعي، وتعميمها على جميع المراكز الإرشادية.
موضوعات مقترحة


وأضاف مرسى، أنه جار توفير مجموعة من الكتب والمجلات التي تخص الإنتاج الزراعي والإنتاج الحيواني من أجل تنمية الموارد البشرية فى القطاع الزراعي، وتحسين سبل استثمارها وتحقيق أهدافها.

وفى سياق متصل، قامت إدارة البساتين بمديرية الزراعة فى المنوفية، بتنفيذ برنامج إرشادي للفاكهة خلال شهر إبريل 2015، بدأ 1 إبريل بمدينة السادات بندوة عن العنب، ويوم 6 إبريل ندوة عن الموالح بمركز أشمون، ويوم 9 إبريل ندوة عن الموز بمركز الباجور.

وسيستمر البرنامج الإرشادي بعقد ندوة عن العنب فى مركز منوف يوم 14 إبريل، ويوم 20 إبريل ستعقد ندوة عن الموالح بمركز شبين الكوم، ويوم 23 إبريل ندوة عن الموالح بمركز بركة السبع، ويوم 27 ابريل ندوة عن الموالح بمركز قويسنا، ويوم 28 إبريل ندوة عن العنب بمركز تلا، ويوم 29 ابريل ندوة عن العنب بمركز الشهداء.

وسيحاضر في هذه الندوات مهندسو إدارة البساتين بالمديرية والإدارات الزراعية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: