Close ad

العاملون بشركة المستودعات بميناء الإسكندرية يهددون بالإضراب احتجاجًا على عدم تنفيذ الإدارة مطالبهم

31-1-2015 | 13:37
العاملون بشركة المستودعات بميناء الإسكندرية يهددون بالإضراب احتجاجًا على عدم تنفيذ الإدارة مطالبهماضراب عمال المستودعات بميناء الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
هدد المئات من العاملين بشركة المستودعات المصرية العامة إحدى الشركات العاملة بميناء الإسكندرية البحري، اليوم السبت، بالدخول في إضراب مفتوح عن العمل والاعتصام داخل الشركة، احتجاجًا على ما وصفوه أنه تعنت من جانب إدارة الشركة في تنفيذ مطالبهم والتي سبق وأن وافقت عليها خلال مفاوضات سابقة.
موضوعات مقترحة


وقال محمد سعيد، أحد العاملين، إن إدارة الشركة لم تنفذ أي من الوعود التي قدمتها خلال مفاوضاتها مع العمال والتي مر عليها أكثر من شهرين.

وأضاف أن العمال سيلجأون إلى التصعيد، مؤكدًا أن كل الخيارات مفتوحة من إضراب عن العمل واعتصام حتى الإضراب عن الطعام، مشيرًا إلى أن أول تلك الخطوات التصعيدية ستكون وقفة احتجاجية داخل الشركة يوم الأربعاء المقبل.

وأكد سعيد أنهم سيطالبون خلال وقفتهم، بإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة لمسئوليته المباشرة على الأوضاع السيئة ماليا وإنتاجياً -بحسب قوله- وزيادة رواتبهم وإقرار مشروع العلاج الأسري لجميع العاملين، وإقرار الترقيات المتأخرة، والوقف الفوري لما وصفوه بالتنكيل والتعسف ضد ممثلي العمال .

من جانبه، أعلن المؤتمر الدائم لعمال الإسكندرية، عن دعمه وتضامنه مع العمال في الخطوات التصعيدية التي قرروها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: