Close ad

بالصور.."مختبر الشهرة" في ندوة تعريفية بجامعة الفيوم

23-12-2014 | 20:35
بالصورمختبر الشهرة في ندوة تعريفية بجامعة الفيومندوة تعريفية لمسابقة "مختبر الشهرة" بالفيوم
الفيوم- بوابة الأهرام
عقد قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة الفيوم، بالتعاون مع برنامج البحوث والتنمية والابتكار، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية عن مسابقة "مختبر الشهرة"، وذلك في قاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بالجامعة.
موضوعات مقترحة


أقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور أحمد شديد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وحضور الدكتور كمال غلاب، مدير إدارة المشروعات، والدكتور سامح محمود، مسئول الاتصال لمشروع البحوث والتنمية والابتكار.

كما حضر الندوة شيماء البنا، مدير إدارة البرامج بالمركز الثقافي البريطاني، والطالب أحمد بدر بالفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة عين شمس، والفائز بالمركز الأول في مسابقة "مختبر الشهرة" على مستوى الجامعات المصرية.

وأكد الدكتور أحمد شديد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن عقد ندوة عن مختبر الشهرة بجامعة الفيوم، يهدف لاستخدام التفكير العلمي، واتخاذ القرارات المناسبة في المواقف الحياتية المختلفة، وتساعد على خلق مناخ ملائم لتشجيع الشباب على العمل، وابتكار أفكار جديدة، واختراعات من خلال إجراء أبحاث ودراسات عن مادة علمية معينة.

وأشار شديد، إلى أن مسابقة مختبر الشهرة من المسابقات الضرورية لتعليم لغة الحوار واللباقة، ومواجهة الجمهور على المسرح، وتحسين مهارات الإتصال بصفة عامة، وطالب بتعميم فكرة المسابقة على مستوى محافظة الفيوم.

وأشار الدكتور كمال غلاب، إلى حماسته الشديدة لمنح جيل المستقبل، إلى أن هذه المسابقة تتيح سبل مختلفة لإبراز قدرات المتسابق في مجالات العلوم التي يدرسها أو المجالات التي يسعى إلى دراساتها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: