Close ad

كلية التمريض بجامعة الإسكندرية تقيم حفلًا لتخريج الدفعة 55 من طالباتها

26-11-2014 | 15:29
كلية التمريض بجامعة الإسكندرية تقيم حفلًا لتخريج الدفعة  من طالباتهاحفلا لتخريج الدفعة 55 تمريض
الإسكندرية - محمد عبد الغني
نظمت كلية التمريض بجامعة الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، حفل تخرج الدفعة رقم 55، بمقر الكلية فى منطقة جليم، تحت رعاية أ.د رشدي زهران المكلف بتسيير أعمال الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
موضوعات مقترحة


وفي كلمتها بهذه المناسبة، قدمت أ.د مها عادل سالم عميد الكلية، التهنئة للخريجات على نجاحهن، وأكدت استمرارية العلاقة بين الكلية والخريجات، وأهمية متابعة برامج التعليم المستمر، التى تسهم بشكل فعال فى متابعة أحدث التقنيات العلمية، فى مجال المهنة، وبذل الجهد، من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية للتخفيف عن المرضى، كما أكدت أهمية التواصل اليومي، من خلال الموقع الإلكتروني للكلية.

وأكدت أ.د يمن يوسف صبري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، سعادتها بمشاركة الخريجات في يوم حصاد جهدهن، وتمنت لهن التوفيق.

كما أشارت، إلى صعوبة مهنة التمريض، موضحة أن خدمة وطنهن تتضمن المشقة والتعب، والقدرة على العمل لساعات طويلة، من أجل خدمة المرضى.

وأعربت د. مجدلة حبيب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، عن ثقتها في أن خريجات الكلية لن يتوانين عن بذل الجهد، من أجل تخفيف آلام المرضى، والإسهام الفعال في تقديم العلاج، بما يسهم في تحقيق التقدم فى مجال الخدمات الطبية بمصر.

وقد قدمت د. وفاء عبد الحميد وكيل كلية التمريض لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الشكر للمؤسسات الصحية، التى اسهمت بشكل مميز، بحسب قولها، فى تدريب الخريجات، مما أسهم في إكسابهن خبرات عملية، أثرت بشكل فعال فى مستواهن العملى، كما قدمت التهنئة لأسر الخريجات.

شهد الحفل تكريم الطالبات الأوائل فى مرحلة البكالوريوس، والحاصلات على درجة الماجستير والدكتوراة فى التمريض، والأساتذة والأساتذة المساعدين، الذين تمت ترقيتهم، وانتهى الحفل بترديد الطالبات لقسم التمريض، وتوزيع الشهادات على الخريجات.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة