Close ad

"مهدي" يلتقي غدًا أعضاء "محاكاة" المجلس المحلي.. وطلاب المدارس الفرانكفونية بالمكتبة

8-11-2014 | 23:24
مهدي يلتقي غدًا أعضاء محاكاة المجلس المحلي وطلاب المدارس الفرانكفونية بالمكتبة محافظة الإسكندرية
الإسكندرية-محمد عبد الغني
يجتمع غداً الأحد، طارق المهدى محافظ الاسكندرية، بأعضاء الجمعية العمومية لنموذج محاكاة المجلس الشعبى المحلى بمحافظة الإسكندرية بحضور 10 من الممثلين للإدارات الفرعية لبدء اجتماع لدور الانعقاد العادى لانتخابات تشكيل هيئة مكتب ورؤساء اللجان النوعية على مستوى المحافظة.
موضوعات مقترحة


ويأتى ذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة نحو تدريب الشباب في برامج تساهم في تفعيل دورهم في تنمية مجتمعهم وإعدادهم وتأهيلهم وتمكينهم من المشاركة الفعالة في صنع القرار وتنمية مجتمعهم والنهوض به.

وعلى الصعيد الثقافي ينظم مركز الأنشطة الفرنكفونية بمكتبة الإسكندرية في الخامسة والنصف من غداً الأحد، معرض صور لطلاب المدارس الفرنكفونية بالإسكندرية، بقاعة المعارض الشرقية بمركز المؤتمرات.

يقام المعرض عقب مشاركتهم في ورشة عمل التصوير التي نظمت في متاحف المكتبة "متحف الآثار، متحف السادات، معرض شادي عبدالسلام، متحف المخطوطات" أثناء الإجازة الصيفية.

كما سيتم تكريم 3 من الفائزين على هامش المعرض، وذلك عن طريق لجنة التحكيم المكونة من متخصصين في الفنون والتصوير وهم "الفنان عصمت داوستاشي، والفنان محمد شاكر، والدكتور محمد كامل القليوبي، والدكتور وديد شكري، والدكتورة مروة الصحن".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة