Close ad

ضبط هاربين من أحكام بالسجن وتاجري "مخدرات" خلال حملات أمنية بالإسكندرية

30-10-2014 | 11:47
ضبط هاربين من أحكام بالسجن وتاجري مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندريةصورة أرشيفية
الإسكندرية-أحمد صبري
ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على عدد من العاطلين الهاربين من أحكام غيابية صادرة ضدهم بالسجن، وآخرين يقومون بالاتجار بالمواد المخدرة خلال حملات أمنية شنتها بأنحاء المدينة.
موضوعات مقترحة


كانت هناك معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات، تفيد قيام (أحمد ب م-28 عاما-عاطل)، مقيم دائرة قسم ثان الرمل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بحوزته 67 لفافة لمخدر الهيروين، تزن 50 جرامًا ومبلغ 185 جنيهًا، وهاتف محمول في أثناء تواجده بدائرة القسم.

بمواجهته، أقر بحيازته المخدر المضبوط بقصد الاتجار والمبلغ من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر المحضر جنايات قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول المنتزه من ضبط (محمد ح ا م-31 عامًا-عاطل)، مقيم دائرة القسم، بحوزته 77 لفافة لمخدر الهيروين، بقصد الاتجار، وتحرر المحضر جنايات القسم وجار العرض على النيابة.

وفيما يتعلق بضبط المتهمين الهاربين من أحكام غيابية بالسجن، تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم أول المنتزه، من ضبط (سمير ع ا-48 عامًا-فني ديكور)، مقيم دائرة قسم سيدي جابر، محكوم عليه في 124 حكم حبس في قضايا "سرقة تيار كهربائي، حيث بلغت جملت الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 15 عامًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم باب شرقي، من ضبط المدعو (صدقي ح ع-70 عامًا) مقيم دائرة القسم، محكوم عليه في القضية جنايات مينا البصل، (تزوير-غيابيًا) بالسجن لمدة 10 أعوام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: