Close ad

بالفيديو.. القبض على "عدولة" دجّالة الإسكندرية.. احتجزت ربة منزل لإجبارها على ممارسة الرذيلة كعلاج من السحر

1-9-2014 | 16:18
الإسكندرية - أحمد صبري
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، من القبض على "عدولة" إحدى أشهر الدجالات والمشعوذات بمنطقة المنتزة شرق الإسكندرية، بعد قيامها باحتجاز ربة منزل كانت تتردد عليها لعلاجها من المس والسحر، وحاولت إقناعها بالقيام بأعمال منافية للآداب، وبأنه من خلال ذلك يمكن علاجها من السحر.
موضوعات مقترحة


كان قسم شرطة ثان المنتزه، تلقى بلاغًا من ر.م.م (15 عاما)، مقيمة بشبرا الخيمة بمحافظة القاهرة) بقيام إحدى السيدات باحتجاز خالتها وتدعى، م.م.ع (24 عاما - ربة منزل) داخل شقتها بعزبة أسكوت دائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين قيام عدولة، ربة منزل، مقيمة بعزبة أسكوت دائرة القسم، والمشهور عنها أعمال السحر والشعوذة للنصب على المواطنين باحتجاز خالة المُبلغة وتمكن رجال الشرطة من تحرير السيدة والقبض على المشعوذة.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن المشعوذة كانت تحاول إقناع المحتجزة بالقيام بأعمال منافية للآداب معللّة لها ذلك بأن تلك الأفعال هي التي ستشفيها من السحر.

وبسؤال المجني عليها، قررت بأنها كانت تتردد على المشكو في حقها لعلاجها من المس والسحر واستولت منها على مبلغ 16600 جنيه نظير ذلك، واليوم وأثناء وجودها بشقة المشكو في حقها طلبت منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها.

تم ضبط المشكو في حقها، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.## ## ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة