Close ad

توقف حركة الترام بالإسكندرية بسبب سقوط أجزاء من عقار أعلى الشريط بمنطقة "الرمل"

4-6-2014 | 14:06
توقف حركة  الترام بالإسكندرية بسبب سقوط أجزاء من عقار أعلى الشريط بمنطقة الرملترام الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري
تسببت أعمال الهدم التي يقوم بها أحد المقاولين لعقار قديم بشارع مرتضى بدائرة أول الرمل، صباح اليوم الأربعاء، في توقف حركة الترام بمحافظة الإسكندرية؛ نتيجة لسقوط أجزاء كبيرة من الردم أعلى شريط الترام.
موضوعات مقترحة


كان قسم شرطة أول الرمل، تلقى بلاغاً بانهيار العقار رقم 31 شارع مرتضى، على أثره انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 100 متر تقربياً، مكونه من ثلاثة طوابق خالي من السكان ملك شخص يدعى صالح عبد الجيد إسماعيل، وتبين انهيار العقار حتى سطح الأرض؛ نتيجة أعمال هدم بدون ترخيص وسقوط أجزاء من العقار أعلي شريط ترام المدينة.

من جانبه قال على جابر منصور (59 عاما-مندوب حوادث بهيئة ترام الإسكندرية)، إن حركة سير الترام توقفت تماماً نتيجة قطع شريط الترام بالردم الناتج عن أعمال الهدم، مشيرا إلى أنه تم عمل تحويله لحين رفع المخلفات من أعلي شريط الترام وتم تسيير حركة الترام.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحي شرق، وجاري رفع المخلفات، فيما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط القائم بأعمال الهدم، و2 من العمال وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول الرمل، وجارى العرض على النيابة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة