Close ad

السيسي خلال لقائه عائلات الصعيد: خلال عامين سوف يتغير وجه مصر نحو الأفضل

14-5-2014 | 22:06
السيسي خلال لقائه عائلات الصعيد خلال عامين سوف يتغير وجه مصر نحو الأفضلالسيسي
إسلام رضوان
قال المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إنه خلال عامين سيتغير وجه مصر نحو الأفضل، وإن التنمية لن تحدث إلا بمشاركة حقيقة بين الرئيس المقبل وبين أفراد الشعب، وذلك بحسب الدكتور أحمد أبودومة، عضو مجلس نقابة صيادلة مصر عن الصعيد، وأحد حضور اللقاء الذي جمع السيسي ورموز وعائلات الصعيد.
موضوعات مقترحة


وأضاف أبودومة، أن السيسي أوضح خلال لقائه بعائلات الصعيد، أن كل محافظات مصر ستنال حظها من التطوير حال نجاحه، خاصة المناطق التي عانت من التهميش طول الفترة الماضية مثل سيناء ومحافظات الصعيد.

وقال أبودومة، إن السيسي أوضح خلا اللقاء أن شباب مصر فى قلبه، وإن كل ما يجري من خطط هو بالأخص موجه للشباب، لأنهم هم مستقبل هذه البلاد، مطالبًا إياهم بأن يكونوا إلى جواره، وأن يكونوا هم السند القوي لمصر.

وأضاف أبودومة أن المشير تحدث أيضًا خلال اللقاء عن المؤسسة العسكرية، وأنها الدرع الواقي لهذه البلاد، وتحدث عن رؤيته لحل مشكلة المياه مع إثيوبيا، كما تحدث عن خريطة جديدة لمحافظات مصر بإضافة مساحات جديدة كامتداد لها.

وأشار إلى أنه فى نهاية اللقاء تعاهد الجميع علي تأييد عبدالفتاح السيسي، والعمل على نجاحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكذلك العمل معه- إذا ما تم انتخابه رئيسًا للجمهورية- علي إعمار مصر وإعادة دورها فى المنطقة بما يليق بها فى المنطقة العربية والإفريقية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة