Close ad

عميد طب القاهرة يكرم الأم المثالية على مستوى ممرضات مستشفيات جامعة القاهرة

13-4-2014 | 16:44
عميد طب القاهرة يكرم الأم المثالية على مستوى ممرضات مستشفيات جامعة القاهرةتكريم الأم المثالية علي مستوي ممرضات مستشفيات جامعة القاهرة
سمر نصر
أقيم، اليوم الأحد، حفل تكريم للأم المثالية على مستوى ممرضات مستشفيات جامعة القاهرة، بحضور د.حسين خيري، عميد كلية الطب، ود.كوثر محمود نقيب عام التمريض، ود.محمد العسيوي، مدير عام المستشفيات، وفتحية عبدالعزيز مديرة التمريض بمستشفيات جامعة القاهرة.
موضوعات مقترحة


ويعتبر هذا التكريم نوعًا من المساندة لفريق التمريض، خصوصًا بعد ثورة يناير حتى الآن، حيث قام فريق التمريض بمجهود كبير، وكانوا يتعرضون للمخاطر نتيجة الانفلات الأمني في البلاد.

وأشاد د.حسين خيري في كلمته التي ألقاها خلال التكريم بمهنة التمريض، مؤكدًا تحملهم الصعاب بخاصة في الطوارئ، كما أنهم يقفون بجانب الطلبة الجدد، معبرًا عن سعادته بتكريم الأم المثالية.

وأثنى د.محمد العسيوي بمهنة التمريض خصوصًا بالجامعة، وطلب منهم بذل المزيد من الجهد.

وتم عمل سحب على بعض الجوائز المهداة من النقابة العامة للتمريض، وفازت أماني السيد من مستشفى الطلبة بعمرة، كما فازت كل من عزة صلاح فاضل، وفايزة عبدالوهاب، وصباح محمد مصطفى بدبلومة مهداة من النقابة مدتها 6 أشهر، كما تم توزيع شهادات تقدير ودروع على باقي الممرضات.## ## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة