Close ad

حبس عاطل بالخانكة بعد العثور على 45 قنبلة يدوية بحوزته

12-4-2014 | 12:14
حبس عاطل بالخانكة بعد العثور على  قنبلة يدوية بحوزته(صورة أرشيفية ) قنبلة يدوية
أ ش أ
أمرت نيابة الخانكة بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال بنها بحبس عاطل بمنطقة القلج لحيازته 45 قنبلة يدوية، 4 أيام على ذمة التحقيق وتوجيه تهم البلطجة وحيازة متفجرات بدون ترخيص له.
موضوعات مقترحة


كما أمرت النيابة بإرسال القنابل المضبوطة للمعمل الجنائى لفحصها وبيان مكوناتها، بالإضافة لتحريات المباحث حول نشاط المتهم، وعن علاقته بالجماعات الإرهابية والمتطرفة من عدمه، أم أن نشاطه مقتصر على أعمال البلطجة والترويع والاتجار فيها.

وكانت المعلومات السرية قد وردت إلى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تفيد بقيام عاطل باتخاذ مسكنه، وكرًا للاتجار فى القنابل اليدوية بالخانكة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يقوم بتجميع وشراء القنابل بدائية الصنع داخل منزله بقرية "القلج"- دائرة مركز الخانكة، وبيعها للعناصر الخارجة عن القانون والجماعات الإرهابية لارتكاب أعمال العنف واستخدامها فى التشاجرات ومسيرات أنصار جماعة الإخوان.

وتم ضبط محمد ك. ت وشهرته "حنتيرة" 26 عامًا- عاطل وبحوزته كيس بلاستيك أسود بداخله عدد 45 قنبلة يدوية محلية الصنع على شكل دائرى وبداخلها كمية من البارود، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه وتولت التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: