Close ad

سيدة من المنصورة تتقدم بشكوى لمفتش الداخلية بعد تجاهل "النجدة" لاستغاثاتها

9-4-2014 | 19:46
سيدة من المنصورة تتقدم بشكوى لمفتش الداخلية بعد تجاهل النجدة لاستغاثاتها«صورة ارشيفية»
الدقهلية - منى باشا
تقدمت سيدة من مدينة المنصورة، اليوم الأربعاء، بشكوى لمفتش الداخلية، بمديرية أمن الدقهلية، تتضرر فيها من عدم استجابة شرطة النجدة لاستغاثتها على مدار يومي 7 و8 أبريل الماضيين.
موضوعات مقترحة


تقدم بالشكوى، رضا الدنبوقي، المحامي ومدير مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، وجاء فيها تضرر شيماء محمد فرحات علي، والمقيمة بنطاق قسم ثان المنصورة، من عدم استجابة شرطة النجدة لاستغاثاتها على مدار يومين، أو حتى الإستعلام عن مضمون الشكوى.

وأضافت الشاكية في شكواها، التي حملت رقم 478 شكاوى تفتيش الداخلية، أن عدم الإستجابة لاستغاثتها بالنجدة يتنافى مع حرص الدولة على القيام بمهامها وأعمالها، وطالبت بالتحقيق في الواقعة، ومحاسبة المتسببين، لإعلاء قيمة الرقابة الشعبية على مؤسسات الدولة.

ومن جانبه، قال الدنبوقي، إنه وردت إليه عشرات الشكاوى من عدم استجابة النجدة لنداءات المواطنين، لكن كثيرًا منهم لا يطالب بحقه، ولكن الأمر اختلف مع شيماء التي اختارت أن تطالب وتتضرر من عدم الاستجابة لحقها كمواطنة.

وأضاف الدنبوقي، أنه في حال عدم اتخاذ قرار مناسب في الشكوى، سيتم رفع دعوى قضائية ضد مدير الأمن، ومدير إدارة النجدة، ومطالبتهما بتعويض مادي ضخم.

فيما أشارت شيماء- صاحبة الشكوى- أنها كانت متضررة من بعض جيرانها، الذين لم يراعوا حقوق الجيرة، وقاموا بتشغيل سماعات صوت ضخمة على مدار يومين، مما أضر بها وبأطفالها، ولم تستجب النجدة لاستغاثتها.

.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: