Close ad

بعد مشاجرات يومية.. استخراج "الفيش والتشبيه" بالأقصر تحت حماية الأمن المركزي

20-3-2014 | 13:59
بعد مشاجرات يومية استخراج الفيش والتشبيه بالأقصر تحت حماية الأمن المركزيصورة ارشيفية - سيارة الأمن المركزى
الأقصر – إيمان الهواري
نشبت مشاجرات وتشابك بالأيدي بين المتقدمين من شباب وفتيات محافظة الأقصر لاستخراج وثيقة "الأدلة الجنائية" للتقدم بها لإحدى المسابقات التي أعلنت عنها وزارة العدل وذلك بمقر "الفيش والتشبيه" بقسم شرطة الأقصر.
موضوعات مقترحة


وأكدت مصادر، نشوب معركة أمام أبواب الأدلة الجنائية التي تقع داخل "بدروم" قسم الشرطة بين عدد من المتقدمين وبين أفراد من الشرطة استخدم فيه الطرفان "الأيدى" وذلك بسبب أولوية الدور والسماح للبعض من بينهم فتيات بالدخول قبل آخرين، كما نشبت معارك جانبية أخرى بين المتقدمين للسبب نفسه.

ودفع التزاحم الشديد وما أسفر عنه من اشتباكات، اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر إلى الدفع بتشكيل من الأمن المركزى لتنظيم عملية الدخول والخروج وتأمين المنطقة بالكامل.

وقال شهود عيان إن المسابقة المفتوحة التي أعلنت عنها وزارة العدل والتي تطلب فيها تعيين 200 من جميع حملة المؤهلات وغيرهم من غير المتعلمين هي سبب الزحام على إدارة الأدلة الجنائية، مؤكدين أن الزحام الذي تسبب فى المسابقة لم يتوقف عند قسم الشرطة فقط، ولكنه امتد إلى فرع أحد البنوك الذي شهد هو الآخر طوابير طويلة لإرسال حوالة بمبلغ 20 جنيها لصالح الوزارة كشرط من شروط التقدم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة