Close ad

السيطرة على حريقين شبا في جراجين بالقليوبية

12-3-2014 | 11:46
السيطرة على حريقين شبا في جراجين بالقليوبيةصورة ارشيفية
أ ش أ
تمكنت قوات الحماية المدينة بمحافظة القليوبية اليوم الأربعاء من السيطرة على حريقين أحدهما شب فى جراج للسيارات بقرية "شبلنجة" دائرة مركز بنها، وآخر اندلع بأتوبيس شركة رخام أثناء توقفه بأحد الجراجات بقرية "سنديون".
موضوعات مقترحة


وقد تلقى العقيد وائل نبيل رئيس مباحث مركز بنها بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل داخل جراج للسيارات بقرية "شبلنجة" وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران واخمادها، وتبين من المعاينة ان الحريق شب فى جراج مخصص للسيارات، حيث اشتعلت النيران بسيارة داخل الجراج وامتدت النيران إلى سيارة أخرى، كما امتدت النيران إلى منزل سكني مكون من طابقين مجاور للجراج وأتت النيران على أبواب وشبابيك المنزل، ولم ينجم عن الحريق أى إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مالكى السيارتين والمنزل قرروا حدوث ماس كهربائي بالسيارة الأولى أدى لنشوب الحريق، وقد تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الادلة الجنائية لاتخاذ اللازم.

كما سيطرت قوات الدفاع المدني بقليوب على حريق اندلع باتوبيس شركة رخام اثناء توقفه بأحد الجراجات بقرية "سنديون" وتلقى العميد بلال لبيب مأمور مركز قليوب بلاغا من سعيد عيسي السيد سائق بشركة "فلوريدا" للرخام والجرانيت باشتعال النيران فى الاتوبيس قيادته والخاص بالشركة حال توقفه بجراج خاص بسبب ماس كهربائي.

تم إخماد النيران قبل امتدادها للسيارات المجاورة بالجراج، وسادت حالة من الذعر بين الأهالى خوفا من أن يكون عملا إرهابيًا وتولت النيابة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: