Close ad

بعد استمرر إضراب العاملين.. مراكز شباب أسوان تقوم بحملة نظافة للشوارع والمزارات الأثرية

5-3-2014 | 16:36
بعد استمرر إضراب العاملين مراكز شباب أسوان تقوم بحملة نظافة للشوارع والمزارات الأثريةنظافة شوارع مدينة أسوان
أسوان - بوابة الأهرام
قامت مجموعات من أعضاء مراكز الشباب بمدينة أسوان اليوم الأربعاء، بحملات نظافة داخل المدينة، خاصة بالمناطق المحيطة بالفنادق السياحية والمزارات الأثرية، وذلك لاستمرر إضراب العاملين بمشروع النظافة، للمطالبة بالتثبيت وتطبيق الحد الأدنى للأجور.
موضوعات مقترحة


وأكد المهندس محمد مصطفي، السكرتير العام لمحافظة أسوان، أن هذه المبادرة الشبابية، تعكس الوعي الحضاري لدي الشباب الأسواني، خاصة بعد تراكم أكوام القمامة داخل الأحياء السكنية بالشوارع الرئيسية والفرعية، مما يؤثر على المظهر العام للمدينة السياحية.

وأضاف أن المحافظة قامت من جانبها بتوفير معدات وسيارات النظافة لتحويل المخلفات والقمامة إلى المدافن الصحية، وخاصة في ظل إرادة قوية من هؤلاء الشباب في الاستمرار والتوسع بحملات النظافة للقضاء على تراكمها.

وأكد سكرتير عام المحافظة، أن المحافظ قد التقي ممثلي العاملين بمشروع النظافة ووعدهم برفع خطاب إلي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لسرعة تدبير الدرجات المالية، لتثبيت الدفعة الثانية من العاملين المؤقتين علي الصناديق الخاصة بالمحافظة، بإجمالي 600 عامل مؤقت بالديوان العام والوحدات المحلية والمشروعات المختلفة ومنهم عمال مشروع النظافة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: