Close ad

مصرع سائق فى مشاجرة مع أسرة زوجته بسبب خلافات زوجية في بنها

20-1-2014 | 20:14
مصرع سائق فى مشاجرة مع أسرة زوجته بسبب خلافات زوجية في بنها جثة
القليوبية - نور أبو سريع
تعدى جزاران اليوم الإثنين، بقرية كفر العرب التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، على صهرهما بالأسلحة البيضاء، بسبب وجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته، فنشبت بين الطرفين مشاجرة قام خلالها المتهمان بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته.
موضوعات مقترحة


تم نقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامي العام لنيابات شمال بنها، وأمرت النيابة بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى وبيان ما بها من إصابات، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى العقيد وائل نبيل رئيس مباحث مركز بنها، إخطارا من المستشفى بوصول محمد فتحي إبراهيم على "سائق" جثه هامدة، إثر إصابته بجرح طعنى بمؤخرة الرأس وآخر نافذ بالجانب الأيمن، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى.

وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، وانتقل على الفور رجال المباحث وبسؤال والد القتيل فتحى إبراهيم "عامل زراعى" قرر بحدوث خلافات زوجية بين نجل المتوفي وزوجته، على إثر ذلك تركت منزل الزوجية، وذهبت لمنزل والدها منذ حوالي شهر وأثناء توجه نجله المتوفي لمنزل صهره لحل الخلافات وإعادة زوجته، حدثت مشاجرة بينه وبين كل من على. ع. ع (عم زوجته) جزار، ومحمد ع ع "جزار" قام على إثرها المتهم الأول بالتعدي على نجله بسكين محدثاً إصابته بالجانب الأيمن، بينما تعدى عليه الأخير بسكين محدثاً إصابته بالرأس.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الأول، وجار ضبط المتهم الثانى الهارب.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: