Close ad

عمال "بتروتريد طنطا" يجمعون توقيعات لحل اللجنة النقابية المعينة ويؤكدون دعمهم للدستور

11-1-2014 | 17:49
عمال بتروتريد طنطا يجمعون توقيعات لحل اللجنة النقابية المعينة ويؤكدون دعمهم للدستوروزارة البترول
الغربية – محمد مبروك
بدأ عمال شركة الخدمات البترولية "بتروتريد" فرع طنطا، فى جمع توقيعات تطالب بحل اللجنة النقابية المعينة بالشركة، من قبل مجلس الإدارة السابق، بدعوى تسببها فى ضياع حقوق العاملين، مطالبين بإجراء انتخابات لتشكيل لجنة جديدة ومحاسبة أعضاء اللجنة الموجودة حاليًا على التجاوزات ـ بحسب قولهم ـ.
موضوعات مقترحة


وأشار العمال، فى بيان لهم اليوم السبت، إلى أن زملاءهم فى "بتروتريد المحلة الكبرى"، سبق لهم جمع توقيعات لحل هذه اللجنة، وتم إرسالها إلى محمد سعفان نقيب العاملين بالبترول، ولكنه ضرب بها عرض الحائط، ولم يتخذ أى إجراء حتى الأن، لافتين إلى أن عدم اتخاذ قرار سريع بحل هذه اللجنة قد يتسبب فى ثورة غضب داخل الشركة "بحسب قولهم".

ومن ناحية أخرى، أكد عمال "بتروتريد طنطا"، على مشاركتهم فى دعم خارطة الطريق والتصويت بـ"نعم" في التصويت على التعديلات الدستورية، لما تشمله هذه التعديلات من تأكيد على عدم التمييز بين المصريين، وحفظ حقوق العمال.

وأشار وحيد عبد الصمد القيادي العمالي بالشركة، إلى أن عمال بتروتريد، جزء أصيل من الحركهةالعمالية المصرية، التى شاركت فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وكانوا دائمًا فى مقدمة الصفوف المطالبة بالحرية والعدالة الاجتماعية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة