Close ad

فرار مطلوبين جنائيًا بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن أثناء محاولة ضبطهما بالقليوبية

11-12-2013 | 13:25
فرار مطلوبين جنائيًا بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن أثناء محاولة ضبطهما بالقليوبيةحملة أمنية
القليوبية- محمد السيد
أطلق شقيقان مسجلان خطر، الرصاص على رجال الشرطة، أثناء مداهمة أجهزة الأمن بالقليوبية، إحدى البؤر الإجرامية بقرية الجعافرة بشبين القناطر، دون وقوع إصابات، ولاذا بالفرار.
موضوعات مقترحة


كانت حملة أمنية على منطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر، لضبط عدد من الخارجين على القانون، من بينهم سامح.ا (35 سنة- عاطل) السابق اتهامه فى القضية رقم 8067ج شبين القناطر لسنة 2009 "سلاح"، وشقيقه هشام(33 سنة-عاطل)السابق اتهامه فى عدد(2) قضية (مخدرات)، والمطلوب ضبطهما، وإحضارهما فى القضايا أرقام (19626، 15999) جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2013م -تشكيل عصابى للإتجار فى المواد المخدرة-.

وفوجئ قوات الأمن أثناء اقترابهم من المكان المستهدف بإطلاق أعيرة نارية صوبها، ولكنها لم تسفر عن حدوث إصابات بين القوات، فتبادلت معهم إطلاق الأعيرة النارية، حتى تمكنوا من السيطرة على الموقف.

وتبين هروب المطلوبين ضبطهما، وتمكنت القوات من ضبط 4 من أعوانهما من متاجرى، ومتعاطى المواد المخدرة، وبحوزتهم سلاح نارى فرد خرطوش، وعدد 2 طلقة وكمية من مسحوق الهيروين، وبتمشيط المكان تم ضبط 3 سيارات مبلغ بسرقتها، و2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وعدد(4) مركبات توك توك، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة للتحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة