Close ad

ضبط 3 بنادق آلية في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

8-10-2013 | 09:04
ضبط  بنادق آلية في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج بنادق آلية فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
سوهاج-أحمد جابر
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات مساء أمس الإثنين، من ضبط 3 بنادق آلية، استخدمت في مشاجرة نشبت بين عائلتي "الحراوة"، و"الرمالية"، بقرية الرشايدة التابعة لمركز العسيرات، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط بعض أفرادها.
موضوعات مقترحة


كان مركز شرطة العسيرات قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الرشايدة، فانتقلت قيادات قطاع الجنوب وإدارة البحث الجنائي، ومأمور وضباط المركز إلى مكان البلاغ.

وتبين من الفحص أن المشاجرة نشبت بين بعض أفراد عائلتي الحرازوة"،و"الرمالية"، تبادلا خلالها الطرفان إطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، والتراشق بالطوب والحجارة علي الطريق العام مما أدى لتعطل حركة المرور بها، بسبب خلافات ومشادات بين بعض تلاميذ العائلتين بالمدرسة.

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط كل من، أنور.ا.ا (22سنة- جزار)، وبحيازته بندقية آلية عيار 7.62×39 ، وعدد 10 طلقات من ذات العيار، ومحمد.ع.ع (62سنة- مزارع) وبحيازته بندقية ألماني عيار 7.92، و3 طلقات من ذات العيار، وضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 بحوزة المدعو البدري.م.ع، الذى تمكن من الهروب، وجميعهم ينتمون لعائلة الحرازوة.

كما تم ضبط كل من، صابر.ع.ص (27سنة- عامل)، وعلاء.م.ا(24سنة-دبلوم صناعي)، وعبد الله.ش.ع (31سنة-بكالوريوس تجارة) ينتمون لعائلة الرمالية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1797 إداري المركز لسنة 2013، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة