Close ad

بالفيديو والصور.. مسيرة إخوانية تتسبب فى شلل مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية

13-8-2013 | 22:47
بالفيديو والصور مسيرة إخوانية تتسبب فى شلل مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندريةمسيرة إخوانية تتسبب في شلل مروري بطريق الكورنيش بالإسكندرية
الإسكندرية: أحمد صبرى- تصوير: محمد عبد الغنى
واصل المئات من مؤيدي الرئيس المعزول وجماعة الإخوان بالإسكندرية فاعلياتهم الاحتجاجية للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث انطلقت مسيرة خرجت عقب صلاة العشاء من مسجد القائد إبراهيم باتجاه منطقة الشاطبي، في إطار فاعليات ما أطلقوا عليها مليونية (معًا ضد الانقلاب والصهاينة).
موضوعات مقترحة


وتسببت المسيرة، التي اتخذت كورنيش البحر طريقًا لها، فى إحداث حالة من الشلل المروري بطول طريق الكورنيش وصولًا إلى منطقة المنشية، ووسط الإسكندرية بسبب مرور المسيرة فى منتصف الطريق بدون إفساح مجال للسيارات للمرور.

وبدأت المسيرة بإذاعة النشيد الوطني المصري ثم عدد من الأغاني الوطنية، وردد المتظاهرون أغنية (ثورة ديه ولا انقلاب)، والتي أنتجهتا جماعة الإخوان، ثم ردد المئات من المتظاهرين المشاركين في المسيرة كلماتها، ومنها: "ثورة ديه ولا انقلاب فيرد المتظاهرون انقلاب انقلاب".

كما رددوا هتافات من بينها (عسكر عسكر عسكر ليه هى معكسر ولا ايه؟)، و(ارحل يا سيسى مرسى رئيسى)، و(يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح)، و(يسقط يسقط حكم العسكر)، كما رفعوا صور الرئيس المعزول محمد مرسى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة