Close ad

مقتل لص بعدة طلقات نارية أثناء محاولته سرقة سيارة محملة بالدواجن بمدينة الحمام

30-7-2013 | 17:38
مقتل لص بعدة طلقات نارية أثناء محاولته سرقة سيارة محملة بالدواجن بمدينة الحمامصورة ارشيفية
مطروح-أحمد نفادي
لقي لص مصرعه بعد أن أصيب بعدة طلقات نارية، أطلقها عليه أحد تجار الدواجن، عندما حاول القتيل مع تشكيل عصابي كان برفقته سرقة سيارة محملة بالدواجن بمنطقة بنجر السكر في جنوب الحمام بمطروح.
موضوعات مقترحة


كان اللواء عناني حسن حمودة مدير أمن مطروح، تلقي إخطار من قسم شرطة الحمام اليوم، يفيد بالعثور علي جثة لشخص ملقى على جانب الطريق بمنطقة كوبري 27 بقرية 27 بنجر السكر بالحمام، في العقد الثالث من العمر، مصاباً بعدد 4 طلقات ناريه بالصدر والفك.

وبتكثيف التحريات حول الواقعة، تبين قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين نصف نقل بدون لوحات معدنية، حاولوا استيقاف السيارة المحملة بالدواجن قيادة المدعو محمود صبحي عوض (29 سنة)، مقيم برج العرب الجديدة الإسكندرية، وبرفقته كل من فرج مصطفى عبد الكريم (33 سنة- عامل)، وشعبان عبد الرحمن محمد عامر (30 سنة- بائع دواجن)، محاولين سرقة السيارة قيادة المذكور، وأثناء توقفهم بالسيارة، مما أدى إلى تبادل اطلاق النيران بين الطرفين، وإصابة أحد أفراد التشكيل العصابى ووفاته، وفر بقية التشكيل العصابي.

تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى الحمام المركزي تحت تصرف النيابة وكلفت إدارة البحث بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحديد شخصية المتوفى.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: