Close ad

ضبط شركة توظيف أموال وهمية بالسويس يديرها طبيب جمعت 50 مليون جنيه من 300 شخص

28-7-2013 | 14:36
ضبط شركة توظيف أموال وهمية بالسويس يديرها طبيب جمعت  مليون جنيه من  شخصنقود
السويس عمرو غنيمة
تمكنت اليوم مباحث الأموال العامة بالسويس من ضبط شركة توظيف أموال جمعت 50 مليون جنيه من 300 شخصية عامة بالسويس لتوظيفها فى تجارة وهمية، وتم ضبط 4 موظفين بالشركة يعملون بالائتمان والتسويق، وقررت النيابة العامة بالسويس حبسهم على ذمة التحقيقات.
موضوعات مقترحة


وكان العقيد هشام نور رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن السويس قد وردت إليه معلومات بأن طبيب بشرى يدعى "م.م" صاحب شركة تحت مسمى ماركت واتش وأن المجنى عليهم سددوا نحو 50 مليون جنيه.

وخلال التحريات توالت البلاغات على مباحث الأموال العامة وبعرض المعلومات على اللواء طارق نصار مدير الأمن والعميد عبد اللطيف الحناوى مدير إدارة البحث الجنائى قررا اتخاذ الإجراءات القانونية فورا وتقنين الإجراءات، حيث تم إصدار إذن من المستشار أحمد عبد الحليم المحامى العام لنيابات السويس.

وداهمت قوة من الشرطة مقر الشركة ببورتوفيق والقبض على 4 موظفين بإدارتى الائتمان والتسويق وعرضهم على عبد المجيد القصاص مدير نيابة السويس الذى قرر حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار الطبيب الهارب صاحب الشركة الذى تبين أنه هارب بدبى وتم التحفظ على مقر الشركة.

وكشفت الأوراق أن أموال المودعين الذى بلغ عددهم 300 شخصية بلغت 50 مليون جنيه من بينهم أطباء ومحامون ومهندسون وعاملون بالصحف المحلية وأن الشركة كانت تصرف ألف جنيه شهرا على كل 6 آلاف جنيه إيداع.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة