Close ad

محافظ مطروح: دورة تدريبية مجانًا لتأهيل أبناء مطروح للالتحاق بالكليات العسكرية والرياضية

16-7-2013 | 13:25
محافظ مطروح دورة تدريبية مجانًا لتأهيل أبناء مطروح للالتحاق بالكليات العسكرية والرياضية بدر طنطاوى الغندور
مطروح-بوابة الأهرام
صدق اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، على عقد دورة تدريبية مجانية لأول مرة، لأبناء مطروح الراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية، بهدف تأهيلهم رياضياً وفنياً للقبول في هذه الكليات.
موضوعات مقترحة


وشدد المحافظ على ضرورة الإعلان والنشر عن هذه الدورة التدريبية لأبناء مطروح، لتحقيق أقصي استفادة منهـا مـع تذليل كافة العقبات، من خلال التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية.

في الوقت نفسه، أكد عادل عطا مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن إجراءات التقدم للراغبين من أبناء مطروح ستبدأ فور إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وقال إنه سيتم تسجيل البيانات الشخصية للمتقدم بمديرية الشباب والرياضة لمدة 4 أيام، يليها توقيع الكشف الطبي الكامل بمستشفي مطروح العسكري لمدة يومين، بعد الانتهاء من تسجيل البيانات، يليها إقامة معسكر تدريبي بنادي "أندلسية الرياضي" لمدة أسبوعين.

وسيأتي ذلك بعد اجتياز الكشف الطبي المقرر من خلال عدد من المدربين المتخصصين في التأهيل للكليات العسكرية، وعمل التدريبات والاختبارات اللازمة، مع سفر المدربين المتخصصين مع المتدربين إلى إحدي الكليات العسكرية لعمل اختبار قفزة الثقةوالاختبارات النهائية لهم بإحدي الكليات العسكرية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: