Close ad

ضبط 3 من الصم يسرقون راكبًا خلال نزوله من القطار بالمنيا والشرطة تستعين بمترجم إشارات

14-6-2013 | 16:41
ضبط  من الصم يسرقون راكبًا خلال نزوله من القطار بالمنيا والشرطة تستعين بمترجم إشاراتصورة ارشيفية
المنيا - حجاج الحسينى
ألقت مباحث السكة الحديد بالمنيا، القبض على 3 من الصم والبكم قاموا بسرقة حافظة نقود من أحد الركاب، في أثناء نزوله بمحطة المنيا واستعانت الشرطة بإخصائي تخاطب في التحقيق معهم.
موضوعات مقترحة


كان العميد علاء عبدالرحمن مأمور قسم شرطة السكة الحديد بالمنيا، تلقى بلاغًا من نادي حليم حرز (59 عامًا– مدرس بمدرسة الصنايع الميكانيكية بالمنيا)، يفيد قيام مجموعة من الأشخاص، بسرقة حافظة نقوده في أثناء نزوله من القطار رقم 160 القادم من القاهرة إلى الصعيد، وقرر المدرس أن الحافظة كان بها 540 جنيهًا وبطاقة الرقم القومي الخاصة به.

وتوصلت التحريات التى باشرها المقدم أشرف حسنى رئيس مباحث السكة الحديد، إلى أن المتهمين بارتكاب الواقعة 3 من الصم والبكم وهم: عمر حسن محمد، وأحمد معوض حمزة، وبهاء ممتاز زين، وتم إلقاء القبض عليهم وبحوزة الأخير حافظة نقود المدرس، بعد الاستيلاء على المبلغ المالي.

واستعانت شرطة السكة الحديد، بإخصائي تخاطب للاستماع لأقوال المتهمين، حيث قرر جلال عبدالنبى عوض مترجم إشارات، أن المتهمين اعترفوا بالسرقة، وقام المتهم الثالث بتسليم حافظة نقود المدرس بدون المبلغ المالى، وقال: إن المتهم الأول هو الذى قام بالسرقة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 9/370 أحوال قسم شرطة السكة الحديد بالمنيا، وجار عرض المتهمين على النيابة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة