Close ad

إصابة 5 أمناء شرطة في انقلاب سيارة أعلى كوبري بنها العلوي

19-5-2013 | 14:27
القليوبية - نور أبوسريع
أصيب 5 أمناء شرطة اليوم الأحد فى انقلاب سيارة شرطة تابعة لمديرية أمن المنوفية أعلى كوبرى المنصور ببنها أثناء قدوم السيارة من المنوفية إلى القليوبية انفجر الإطار الأمامى للسيارة فانقلبت، تم نقل المصابين إلى مستشفى بنها العام، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
موضوعات مقترحة


انتقل اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم وأمر بنقل الحالات الخطرة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

تلقى العميد أشرف رياض مدير إدارة تأمين المستشفيات بلاغا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة لورى تابعة لمديرية أمن المنوفية أعلى كوبرى المنصورة فى نطاق محافظة القليوبية وإصابة 5 أمناء شرطة بها انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين أنه أثناء قدوم لورى تابع لمديرية أمن المنوفية متجها إلى القليوبية، اختلت عجلة القيادة فى يد قائدها وانقلبت السيارة.

ونتج عن الحادث إصابة كل من محمود رزق محمد (35 سنة) وياسر سيد السيد (41 سنة) وناجى محمد عبدالفتاح (45 سنة)وعاطف إبراهيم وهبه (32 سنة) وشعبان محمد بسيونى (48 سنه) وتم نقلهم للمستشفى فيما أمر مدير الأمن بسرعة نقل الحالات الحرجة منهم لمستشفى الشرطى، وتم نقل السيارة من عرض الطريق بعد أن تعطل قرابه الساعة ونصف.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: