Close ad

محافظ الغربية يقرر إيقاف 25 سائقًا بمرفق النقل الداخلي عن العمل وإحالتهم للنيابة

14-4-2013 | 21:12
محافظ الغربية يقرر إيقاف  سائقًا بمرفق النقل الداخلي عن العمل وإحالتهم للنيابةالمستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية
الغربية - محمد مبروك
قرر المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية مساء اليوم الأحد، إيقاف 25 سائقا بمرفق النقل الداخلي بالغربية عن العمل، وإحالتهم للنيابة العامة، وذلك لاتهامهم بالاستيلاء علي سيارات المرفق التي في عهدتهم، وتركها في شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا عرضه للخطر.
موضوعات مقترحة


جاء القرار بسبب تعطيلهم للطريق، ومنع سير السيارات واحتفاظهم بمفاتيح في حوزتهم، دون مبرر قانوني وتعطيلهم لخطوط عملها، مما يعد إهدارا للمال العام، فضلا عن تعطيل العمل والتجمهر أمام مبني المحافظة، ومحاولة اقتحامه.

من جانب آخر ألقت أجهزة الأمن بالغربية القبض علي 16 من العاملين بمرفق النقل من المحرضين علي الإضراب وقطع الطريق، ونفي مدير الأمن القبض علي نشطاء سياسيين وسط المحتجين، مؤكدا أن جميعهم من العاملين وجار التحقيق معهم في تلك الواقعة.

يذكر أن المحتجين من عمال مرفق النقل قد حاصروا مبنى المحافظة، وقاموا بقطع طريق شارع البحر الرئيسي بطنطا وشارع النحاس، مما تسبب في حدوث شلل تام في حركة المواصلات بوسط المدينة، وذلك عقب إضراب مفتوح عن العمل، للمطالبة بتثبيتهم ومساواتهم بموظفي الحكومة وزملائهم في هيئة النقل العام بالقاهرة، وصرف حافز الإثابة 200% أسوة بباقى العاملين بالدولة وتحسين وتقنين أوضاعهم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة