Close ad

الأدلة الجنائية تعاين مقر"الحرية والعدالة" المحترق بالمحلة.. والنيابة تستدعي أمينه لسماع أقواله

23-3-2013 | 17:05
الأدلة الجنائية تعاين مقرالحرية والعدالة المحترق بالمحلة والنيابة تستدعي أمينه لسماع أقوالهالحرية والعدالة
الغربية – محمد مبروك
قررت مدير نيابة أول المحلة الكبري، اليوم السبت، انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق الذي شب بمقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة شكري القواتلي عقب إلقاء زجاجات مولوتوف من قبل مجهولين خلال أحداث جمعة "رد الكرامة" أمس.
موضوعات مقترحة


وأمرت النيابة باستدعاء المهندس عاطف بسيوني أمين الحزب بالمحلة وعدد من شهود العيان لأخذ أقوالهم كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة شكري القواتلي ومكتب أحد قيادات الحزب قد تعرضا لهجوم من قبل عشرات المتظاهرين وتم إلقاء زجاجات المولوتوف صوب المقر مما أدى لاشتعال النيران بمقر الحزب، مما تسبب في حدوث حالة من الذعر والفزع بين سكان العقار.

وتمكن الأهالي من السيطرة علي الحريق فيما دفعت قوات الأمن بـ3 مدرعات لتأمين المنطقة وتحرر المحضرين رقم 2156 و2160 لسنة 2013 إداري أول المحلة.

واتهم المهندس عاطف بسيوني، أمين الحزب، كلاً من محمد جمال إبراهيم الشهير بحمادة الأبيض ومحمود الدسوقي شبل الشهير بالكابتن وشوقي مجدي شوقي الشهير بشوقي القطان من أعضاء البلاك بلوك وعبد المنعم موسي جاد والذي سبق القبض عليه بأحداث المنصورة والسيد منصور وآخرين بالواقعة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: